وبسایت روشنگری

وبسایت روشنگری

سال اقتصادی مقاومتی اقدام و عمل

وفي حرستا .. تم القضاء على قناص يدعى "أبو سعيد" في المزارع الواقعة غرب الأوتستراد الدولي كان يستهدف المسافرين وسيارات النقل على الطريق إضافة إلى تدمير مدفع هاون وتجمع للإرهابيين ومن بين القتلى عبد الغني اللالا .

إلى ذلك لاحقت وحدة من قواتنا المسلحة اليوم مجموعة إرهابية جنوب السيدة زينب باتجاه البحدلية بريف دمشق . وذكر مصدر مسؤول أن الاشتباك مع المجموعة الإرهابية وتعقب أفرادها أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين . وأشار المصدر إلى استمرار ملاحقة الفارين من أفراد المجموعة باتجاه منطقة البحدلية للقضاء عليهم .

وحدات من جيشنا الباسل تستهدف تجمعات لإرهابيين في حمص وريفها وتكبدها خسائر فادحة
في حمص .. تصدت وحدة من جيشنا الباسل لمحاولات اعتداء مجموعات إرهابية مسلحة على حي جورة الشياح باتجاه السيتي سنتر وقضت على عدد من أفرادها وأصابت آخرين بحسب مصدر عسكري . وأضاف المصدر أن وحدة أخرى اشتبكت مع مجموعات إرهابية مسلحة أثناء محاولتها التسلل عبر الأنفاق من حي الوعر القديم باتجاه بساتين الغوطة إلى مدينة حمص وقضت على أعداد من أفرادها .

كما استهدفت وحدات من جيشنا الباسل تجمعات للإرهابيين في كيسين بريف الحولة وأحياء الخالدية والقرابيص وكبدتها خسائر كبيرة .

وفي ريف تدمر .. واصلت وحدات من جيشنا الباسل ملاحقة المجموعات الإرهابية المسلحة في تل أبو طراد والمنازل المحيطة بسيرياتل وأحكمت سيطرتها على عدد من آبار الغاز وقضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت أسلحتهم وعتادهم .

تفكيك ألغام إسرائيلية الصنع في درعا
وفي درعا .. قال مصدر عسكري إن وحدة من جيشنا الباسل تصدت لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية عند دوار جلين في درعا وألحقت بها خسائر كبيرة .

وأضاف المصدر في تصريح إنه تم تدمير عدد من الرشاشات الثقيلة كانت بحوزة أفراد المجموعة الإرهابية وإيقاع معظمهم قتلى من بينهم صباح جليلة متزعم مجموعة إرهابية تطلق على نفسها اسم كتيبة جبهة الجولان . وأشار المصدر إلى تفكيك عدد من الألغام بعضها إسرائيلي الصنع وعبوات ناسفة زنة الواحدة منها 30 كيلوغراما زرعها الإرهابيون في محيط دوار جلين بقصد تفجيرها عن بعد .

القضاء على إرهابيين من "جبهة النصرة" في منغ وبيانون والليرمون والصاخور في حلب
في حلب وريفها .. اشتبكت وحدات من جيشنا الباسل اليوم مع إرهابيين من "جبهة النصرة" في أحياء وقرى منغ وبيانون والليرمون ودوار الجزماتي والصاخور وأوقعت معظمهم قتلى ومصابين ودمرت لهم عددا من مدافع الهاون والمضادة للطيران والرشاشات الثقيلة .

وأفاد مصدر مسؤول في حلب أنه تم القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم بينها مدفع هاون شمال سجن حلب المركزي وقرية منغ وقرب أفران شمسين على طريق حلب إدلب . وأضاف المصدر أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على إرهابيين كانوا متحصنين قرب معمل السعد للأدوية على طريق المنصورة ودمرت مدفعي هاون شرق كراج النقل الداخلي في الليرمون كان الإرهابيون يستخدمونهما في استهداف منطقتي الأشرفية والسريان السكنيتين .

وأشار المصدر إلى أنه تم التصدي لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت الدخول من بني زيد إلى منطقة الليرمون وإيقاع معظم أفرادها قتلى ومن بينهم محمد مصطفى حاج مصطفى ومحمود طاهر ماردللي وأحمد فياض الناصر بينما دمرت وحدة ثانية أوكارا للإرهابيين على طريق كفرناها بخان العسل وكميات كبيرة من الرشاشات الثقيلة .

وفي قرية بيانون .. اشتبكت وحدة من جيشنا الباسل مع إرهابيين عند مدخل القرية وأوقعت معظمهم قتلى ومن بينهم الإرهابي السعودي عكل عبد الله عكل في حين دمرت وحدة ثانية مدفع هاون ورشاشات ثقيلة وتجمعا للإرهابيين خلف مؤسسة المياه على محور الميدان بستان الباشا .

ولفت المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على أعداد من الإرهابيين كانوا يرتكبون أعمال سلب ونهب وقطع للطرقات عند دواري بعيدين والصاخور ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم .

كما تم القضاء على إرهابيين كانوا متحصنين في بناء الجربوع عند دوار الجزماتي وتدمير مدفع مضاد للطيران عيار 23 مم و9 رشاشات ثقيلة ومتوسطة .

مصدر مسؤول : انفجار سيارة مفخخة في قرية الدويرينة بحلب يسفر عن انهيار مبنى قيد الإنشاء دون وقوع ضحايا
من جهة أخرى .. انفجرت سيارة مفخخة بكميات كبيرة من المتفجرات في قرية الدويرينة بريف حلب الشرقي ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية في أحد المباني السكنية وتضرر البنى التحتية في المكان .

وذكر مصدر مسؤول أن انفجار السيارة التي تم تفخيخها من قبل مجموعة إرهابية مسلحة أدى إلى انهيار مبنى قيد الإنشاء مؤلف من عدة طبقات دون أن يؤدي إلى وقوع ضحايا .

وحدة من جيشنا الباسل تدمر مستودعا للأسلحة والذخيرة للإرهابيين في قرية الحياة بريف اللاذقية
في ريف اللاذقية .. دمرت وحدة من جيشنا الباسل في عملية نوعية نفذتها اليوم مستودعا لأسلحة وذخيرة الإرهابيين في قرية الحياة التابعة لناحية ربيعة . وذكر مصدر مسؤول أنه تم خلال العملية إيقاع أعداد من الإرهابيين كانوا داخل المستودع قتلى بينهم جنسيات أجنبية .

القضاء على إرهابيين حاولوا الاعتداء على حاجز عسكري بالحسكة
في مدينة الحسكة .. قال مصدر مسؤول إن وحدة من جيشنا الباسل تصدت فجر اليوم لإرهابيين حاولوا الاعتداء على حاجز عسكري عند دوار النشوة الغربية وأوقعت معظمهم قتلى ومصابين . وذكر مصدر مسؤول في الحسكة إنه تم تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة وتدمير أسلحتهم وعتادهم بينها رشاشات ثقيلة وعدد من البنادق الحربية الآلية .


نظرات شما عزیزان:

نام :
آدرس ایمیل:
وب سایت/بلاگ :
متن پیام:
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

 

 

 

عکس شما

آپلود عکس دلخواه:

نویسنده: مهدی آئین پرست ׀ تاریخ: سه شنبه 28 خرداد 1392برچسب:سوریه,ارهابیین,مسلحین, ׀ موضوع: <-PostCategory-> ׀

CopyRight| 2009 , saitroshangari.ir.LoxBlog.Com , All Rights Reserved
Powered By LoxBlog.Com | Template By:
NazTarin.Com